اسليدرالتقارير والتحقيقات

كامل الوزير : 100 ألف جنيه لأهل متوفي قطار الاسكندرية ولو الاستقالة هي الحل هستقيل «ساعدونا واستحملونا»

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : عادل النقيب

قال الفريق كامل الوزير وزير النقل إن وزراته ستغلط العقوبة على رئيس قطار الاسكندرية – الأقصر المتسبب في حادثة مصرع مواطن تحت عجلات القطار موضحا أن هناك خطة لتدريب العاملين في روسيا وألمانيا على العمل ومعاملة العملاء بشكل لائق.

وكانت قد انتشرت على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تروي قصة مصرع راكب واصابة أخر بسبب طلب منسري تذاكر القطار قيمة التذكرة من بائعين لكنهما لم يستطيعا الدفع فطلب منهما النزول من القطاع اثناء سريان القطار بسرعة عالية وهوما أدي الى الحادثة.

وأمرت النيابة العامة بالتحقيق في الواقعة وقال وزير النقل في تصريحات أخرى لبرنامج “على مسئوليتي” على قناة صدى البلد ، أنه سيتم التحقيق في تلك الواقعة وسيتم محاسبة المسئولين عنها بشدة وحزم ، مؤكدا ان الحادثة فردية ، وكشف عن تقديم دورات تاهيل نفسي للعاملين بالسكة الحديد ، لتحسين معاملتهم للجمهور.

وأضاف وزير النقل في مداخلة هاتفية له مع برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر أن الوزارة ستصرف اعانة عاجلة 100 الف جنيه لأهل المتوفى و20 الفا للمصاب إضافة الى التعويض اللازم الذي يقره القانون.

وعن مطالبته بالإستقاله علق الوزير قائلا: والله لو الحل استقالتي هستقيل لكن هل الوزير هيمسك كل واحد يقوله اعمل ايه، كفاية الوزير بيجيب قطارات جديدة وبيدرب الناس وبيرتقى بيهم وشوف شكل المحطات ونضافتها .

وتابع : ساعدونا واستحملونا ولن نتهرب من المشاكل وسنواجهها وسنعمل على دورات علاج نفسى للعمال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى